قسم

الليزر

يهدف إزالة الشعر بالليزر إلى منع نمو الشعر في بعض مناطق الجسم غير المرغوب بنمو الشعر فيها وذلك لأسباب تجميلية، أو بدافع علاج الشعر الزائد، إذ يعمل العلاج بالليزر منع نمو الشعر من خلال إتلاف البصيلات الخاصة فيه.

يعتمد علاج إزالة الشعر بالليزر على استهداف خلايا الميلانين، ما يعمل على تفكك بصيلات الشعر، وتأخر نمو الشعر الجديد في المنطقة المعرضة للأشعة.

من المهم معرفة أن العلاج بالليزر لا يضمن توقف نمو الشعر بشكل مطلق، إلا أنه يساعد على تخفيف كمية الشعر الذي ينمو بشكل ملحوظ.

يُعتبر الشعر غير المرغوب به عقبة رئيسية يعاني منها الكثير وتحول بينهم وبين الشعور بالرضا عن مظهرهم العام .

وتُعد الرغبة في إزالة الشعر غير المرغوب به والتخلص منه هدفا عاماً للجميع رجالا ونساءً ، يحاول الجميع الوصول اليها بطرق شتى ووسائل متعددة.

فإذا كنت تبحث / تبحثين عن بديل لطرق إزالة الشعر التقليدية مثل الحلاقة وإزالة الشعر بالشمع ، وترغب/ ين في علاج دائم لشعرك غير المرغوب فيه ، فقسم الليزر لدينا في بلوومكلينك يقدم لك الحلول المناسبة لتحصلي على نعومة الحرير باستخدام أحدث أجهزة وتقنيات الليزر الرائدة مع طاقم طبي متخصص ومدرب على أعلى مستوى من ذوي الخبرة والمهارة والمؤهلين بالكامل والذين يساعدونك أيضا في علاج أي لون بشرة لا ترغب به ، وتفتيحه من الداكن إلى الفاتح والعكس.

نحن في BLOOMCLINC ننفرد بأن جميع العلاجات في عيادات الليزر تتم تحت اشراف طبيبة الجلدية والتجميل   .

لعطــــــــــــــــــــــاؤنا آثـــر